التدريب الثاني لمنتخب لبنان في كوريا الجنوبية

أجرى منتخب لبنان لكرة القدم تدريبه الثاني في كوريا الجنوبية في إطار استعداداته للقاء سريلانكا السبت ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ونفذ اللاعبون البرنامج المطلوب في ملعب باجو تحت زخات المطر. وتضمن يوم الخميس محاضرة مختصرة قدمها المعالج الفيزيائي ايلي متني عن الاجراءات الوقائية وبروتوكول تنفيذها في التصفيات وفق قاعدة الفقاعة الصحية وشروطها.

ثم عقدت جلسة تقويم للمرحلة الماضية بدءاً من كانون الثاني 2021، استعرضها المدير الفني جمال طه. وأضاء على جوانب ترتكز على التوازن في التحضير والاستعداد والحماسة الميدانية من خلال مقاربة الجهوز اللياقي والبدني في ضوء ما خاضه كل لاعب وفق برنامج مشاركاته واستحقاقات فريقه محلياً وخارجياً، مشدداً على ان ظروف التصفيات والمباريات المجمعة تبدو أسهل نظريا بعد انسحاب كوريا الشمالية، لكن المطلوب ترجمتها ميدانياً “لنعبر نحو أفق جديد وننجز المهمة التي تأجلت مرات منذ آذار 2020 بسبب كوفيد، آخذين في الاعتبار متطلبات كل مباراة وصعوباتها على حدة، ما يحتم الحضور البدني والذهني الكامل عند الجميع وتحليهم بالحماس اللازمة لذلك، واسعاد مواطنينا في هذه الظروف الحرجة”.

المصدر: موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة