تدشين ملعب التنس التابع لمار روكز

دشّن نادي مار روكز(القليعات) التابع لمدرسة مار روكز(القليعات) ملعبه للتنس بصورة رسمية. تقدّم الحضور رئيس المدرسة الأب وديع السقيّم، رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل،رئيس اتحاد المبارزة المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة،عضو اتحاد التنس ورئيسة اللجنة الفنية ناهيا ابو خليل،رئيس نادي الكهرباء ألان صايغ،مسؤولو المدرسة والنادي ،مدير الأنشطة الرياضية في النادي والمدرسة فيليب متى والمدرب الدولي ريشار الحاج.

النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة من الأب السقيّم الذي رحب بالحضور وتحدث عن رغبة نادي مار روكز في “اضافة العديد من الألعاب الرياضية ومنها لعبة التنس التي تلقى رواجاً كبيراً بفضل اتحاد يسهر على تطوير اللعبة برئاسة أوليفر فيصل وسيعمل النادي على اضافة لعبة التنس والانضمام الى اتحاد اللعبة”.

ثم تحدث فيصل مهنئاً بتدشين ملعب التنس ومرحباً بانضمام النادي الى عائلة الاتحاد في المستقبل القريب ومضيفاً “ان ملاعب التنس تتمدّد في جميع المناطق اللبنانية وهو أمر يشعرنا بالفخر والاعتزاز”.

وعرض فيصل خطة عمل الاتحاد منذ انتخابه رئيساً للمرة الأولى في خريف العام 2016 والتجديد له لولاية رئاسية جديدة في خريف العام 2020.

ثم قدّم الأب السقيّم درعاً الى كل من فيصل وسلامة عربون محبة وتقدير .وجرت مباراة استعراضية شيّقة على الملعب بين الشقيقتين يارا وجوان ماضي.ثم جال الجميع في ارجاء المدرسة ومنشآتها الرياضية حيث اطلعهم الأب السقيّم عليها .

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة