باريس سان جيرمان غاضب من تقارب مبابي وبنزيما

ذكر موقع ”ديفونسا سونترال“ أن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة من نجمها كليان مبابي بسبب علاقته القوية بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خلال معسكر منتخب فرنسا حيث ظهر انسجام كبير بين النجمين وعلاقة قوية تربطهما. وبحسب الصحيفة فإن كليان مبابي نشر صورا برفقة كريم بنزيما في أسبوع أكثر من الصور التي نشرها برفقة زميله البرازيلي نيمار خلال الـ 5 أشهر الأخيرة.

كما أشاد كليان مبابي بمهاجم ريال مدريد في تصريحاته وعلى المواقع الاجتماعية، ونفس الشيء فعله كريم بنزيما الذي وصف مواطنه بالوحش والظاهرة.

ولم يسبق لكريم بنزيما أن تقاسم غرفة الملابس مع كليان مبابي لكونه كان مبعدا عن منتخب فرنسا منذ 2015. وعاد بنزيما للائحة المنتخب الفرنسي في نهائيات أمم أوروبا القادمة بعد لقاء جمعه مع ديدييه ديشامب انتهى بإزالة الخلافات بينهما.

وبحسب الموقع فإن إدارة باريس سان جيرمان تخشى تأثير كريم بنزيما على كيليان مبابي في ظل اهتمام ريال مدريد بنجمها ورغبته في التعاقد معه، وقد يزيد تفاهمهما على أرضية الملعب من اقترابهما من اللعب لنفس الفريق.

كما أن كيليان مبابي ينتهي عقده صيف 2022 ويرفض تجديده، وهو ما يزيد من مخاوف باريس سان جيرمان بشأن علاقته القوية مع كريم بنزيما.

المصدر: وكالات

ذات صلة