باريس سان جيرمان يرد على إمكانية رحيل بوكيتينو

رد باريس سان جيرمان الفرنسي على التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. وردّ البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، على أنباء رحيل بوكيتينو بالقول: ”ماوريسيو يرتبط معنا بعقد حتى يونيو 2022، نحن سعداء للغاية به“.

وكانت وسائل إعلام قد كشفت أن العلاقة متوترة بين بوكيتينو وليوناردو، وأن هذا الأمر قد يدفع المدرب الأرجنتيني للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في ظل اهتمام ريال مدريد وتوتنهام، وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، إن بوكيتينو طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وقاد بوكيتينو باريس سان جيرمان للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تجاوز برشلونة وبايرن ميونخ، لكن الفريق خسر لقب الدوري الفرنسي، واكتفى بالتتويج بلقبي كأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي.

ويبحث ريال مدريد عن مدرب يملك خبرة كافية، بعد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان. حيث يتردد أن بوكيتينو إلى جانب أنطونيو كونتي على طاولة ريال مدريد.
في حين يفكر توتنهام في إعادة بوكيتينو، بعد أن أقال المدرب الأرجنتيني في نوفمبر 2019، وعين مكانه البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن تتم إقالة الأخير قبل أسابيع.

وبسؤاله عن تتويج توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان السابق، بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، قال ليوناردو ضاحكًا: ”كنت أتوقع الأسوأ، هذا طبيعي في كرة القدم، أنا سعيد لأجله لأنه مدرب سابق لنا“. وأوضح: ”اتخذنا قرار الانفصال عن توخيل ومواصلة العمل. سعيد أيضا لأجل تياغو سيلفا رغم إصابته في النهائي“.

المصدر: وكالات

ذات صلة