ديلي تيلغراف: تشيلسي يرصد 200 مليون جنيه لتعزيز تشكيلة توخيل

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة تشيلسي، برئاسة رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش، رصدت مبلغا ضخما لتعزيز تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، بالفوز 1/0 على مواطنه مانشستر سيتي، في المباراة النهائية على ملعب دراغاو في مدينة بالبرتغال.

وقالت ”ديلي تيلغراف“: إن إدارة تشيلسي حددت مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقات جديدة في السوق الصيفي. وبحسب التقرير، فإن تشيلسي مهتم بإعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يقدم أرقاما مميزة مع إنتر ميلان الإيطالي في آخر موسمين، وأوضح أن تشيلسي يعتقد أنه خيار أكثر واقعية من هاري كين مهاجم توتنهام.

وأضافت أن البلوز مهتم بالتعاقد مع ديكلان رايس من ويستهام، علما أنه قضى 8 سنوات في تشيلسي عندما كان شابا، حيث تدرب في البلوز قبل أن ينضم لويستهام في يوليو 2017.

وأشارت صحيفة ”ديلي تيلغراف“ إلى أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع الإسباني آداما تراوري لاعب وولفررهامبتون، وأوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي.
وخلال 31 مباراة لتشيلسي مع توخيل فاز البلوز في 20 مباراة، في حين تعادل 6 مرات، وخسر 5، علما أن عقد المدرب الألماني في ستامفورد بريدج يمتد حتى يونيو 2022.

المصدر: وكالات

ذات صلة