رونالدو مقابل إيكاردي

كشفت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ عن صفقة تبادلية متوقعة بين يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في السوق الصيفي المقبل. ووفقا للصحيفة الإيطالية، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ينتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى البيانكونيري.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع رونالدو لتعويض الرحيل المتوقع للشاب كيليان مبابي، الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويوم الجمعة، قالت ”لاغازيتا ديلو سبورت“ إن رونالدو طلب من وكيله خورخي مينديز إجراء مباحثات مع باريس سان جيرمان، بعد عودة ماسيميليانو آليغري إلى يوفنتوس، وهو الذي لا يملك علاقة مميزة مع رونالدو.

ووفقا للصحيفة الشهيرة، فإن المفاوضات بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان حول الصفقة التبادلية الضخمة لم تبدأ بشكل رسمي، لكن الشكوك حول استمرار رونالدو مع يوفنتوس بدأت منذ خروج الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، مع يوفنتوس في يونيو 2022، لكن فشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا معه قد يحول دون إتمام العقد بينهما، إلى جانب عودة آليغري.

ويمثل راتب رونالدو عبئا كبيرا على خزينة يوفنتوس، حيث ذكرت ”لاغازيتا“ أن النجم البرتغالي يحصل على 31 مليون يورو سنويا.

وسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع رونالدو، منذ سنوات، ويبدو أن حلمه سيتحقق أخيرا، حيث سيلعب إلى جانب النجم البرازيلي نيمار.

المصدر: وكالات

ذات صلة