مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقده مع سولشاير

يستعد نادي مانشستر يونايتد لفتح باب المفاوضات مع أولي غونار سولشاير المدير الفني للفريق؛ من أجل تجديد عقده لـ 3 أعوام، وذلك على الرغم من خسارته للدوري الأوروبي.

ونشرت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية تقريرًا قالت فيه إدارة مانشستر يونايتد إن نجاح الفريق في خطف المركز الثاني بجدول الدوري الإنكليزي والوصول لنهائي الدوري الأوروبي، سيشجع إدودوارد المدير التنفيذي للمانيو على تجديد تعاقده مع سولشاير. وسيتم التفاوض مع سولشاير، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، على التجديد لمدة ثلاث سنوات مقبلة، مع وضع خطة لتطوير الفريق وجلب صفقات جديدة.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر لقب الدوري الأوروبي أمام نظيره فياريال الإسباني 11-10 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة جدانسك البولندية، ليخرج اليونايتد خالي الوفاض من الألقاب للموسم الرابع على التوالي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة اليونايتد ستدعم سولشاير بـ4 صفقات من أجل زيادة قوة الفريق لتعزيز فريقه، في محاولة لسد الفجوة مع مانشستر سيتي البطل.

وتابعت: ”جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند يأتي على رأس المطلوبين من جانب سولشاير، لتدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى جاك غريليش مهاجم أستون فيلا الذي يحظى أيضًا بإعجاب يونايتد، لكن إعادة سانشو إلى إنكلترا هو طلب سولشاير“.

ويود يونايتد إحضار لاعب خط وسط شاب، على غرار إدواردو كامافينجا من رين، لكنه سيكون لاعبًا للمستقبل بدلاً من إحداث تأثير فوري.

المصدر: وكالات

ذات صلة