اجتماع لابورتا وكومان ينتهي دون نتائج

انتهى الاجتماع الذي جمع خوان لابورتا رئيس برشلونة والمدرب الهولندي رونالد كومان دون نتائج معلنة حيث رفض الطرفان التعليق حول ما دار في الاجتماع الذي عقد بهدف مناقشة مصير المدرب ولم يستمر سوى نصف ساعة.

وحضر المدرب الهولندي رونالد كومان الاجتماع برفقة وكيل أعماله روب جونسون فيما حضر من جانب برشلونة الرئيس خوان لابورتا وماتيو ألماني مدير كرة القدم في النادي وهو ما يعني حسب تقارير إعلامية إسبانية أن الاجتماع كان مخصصا لمناقشة مصير المدرب.

وأكدت صحيفة ”ماركا“ أن الطرفين سيعودان للاجتماع يوم الأربعاء لمتابعة النقاش حيث توقعت أن يكون رئيس برشلونة وضع على الطاولة تقليص راتب المدرب لظروف اقتصادية أو رحيله.

وأكدت الصحيفة أن رونالد كومان متشبث بالبقاء في منصبه حيث لازال أمامه موسم آخر في عقده بينما يصر خوان لابورتا رئيس برشلونة -والذي تسلم مهامه في منتصف الموسم- إقالة المدرب الهولندي والتعاقد مع مدرب جديد.

وعلق روب ونسون وكيل أعمال رونالد كومان على الاجتماع في تصريح لصحيفة “ تيليغراف“ الهولندية: ”الاجتماع انتهى بمشاعر طيبة“ وأكد أن الطرفين اتفقا على مزيد من المحادثات في الأيام المقبلة.

وأكدت الصحيفة الهولندية أن رونالد كومان قد يستمر حتى نهاية عقده صيف 2022 .

يذكر أن كومان قد هاجم إدارة برشلونة في وقت سابق كونه لا يتلقى الدعم اللازم من إدارة النادي، ولا تحترمه وسائل الإعلام ولا يدري شيئا عن مستقبله.

المصدر: وكالات

ذات صلة