ميرور: تشيلسي ينسحب من صفقة إيرلينغ هالاند

أفادت وسائل إعلام إنكليزية أن تشيلسي قرر الانسحاب من صفقة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند. وبحسب صحيفة ”ميرور“ فإن تشيلسي أنهى سعيه للتعاقد مع هالاند بعد تأهل بروسيا دورتموند لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يزداد تمسك إدارة النادي بهالاند.

ووفقا للصحيفة فإن انسحاب تشيلسي يفتح الباب أمام مواطنه مانشستر يونايتد للتعاقد مع هالاند في السوق الصيفي المقبل. وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي صرف نظره عن التعاقد مع هالاند وسيعمل بدلا من ذلك على إبرام صفقات أخرى.

وأشارت ”ميرور“ أن إلى البلوز يريد التعاقد مع قلب هجوم جديد هذا الصيف مع فشل كل من تيمو فيرنر وكاي هافرتز في التألق موسم 2020/2021.

ولن يكون مانشستر يونايتد الوحيد الساعي للتعاقد مع هالاند، حيث يرتبط النجم النرويجي بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي.

وسجل هالاند 41 هدفا وصنع 12 في 41 مباراة مع بروسيا دورتموند موسم 2020/2021، وقاده للتتويج بلقب كأس ألمانيا، والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويرتبط هالاند بعقد مع بروسيا دورتموند حتى يونيو 2024، وقد أشارت تقارير إلى أنه يمكنه الرحيل عن أسود فيستيفاليا صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.

المصدر: وكالات

ذات صلة