راموس يغيب عن أولمبياد طوكيو 2020

يغيب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، عن المشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو التي ستُقام هذا الصيف، بسبب خروجه من حسابات لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 سنة. وأشارت صحيفة اس الى أن اللاعبين المحتمل مشاركتهم في الألعاب الأولمبية سيُحقنون بعقار فيروس كورونا الأسبوع المقبل.

وتواصل طبيب الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع اللاعبين الذين يتعين عليهم تلقي الجرعة الأولى وغاب عن هؤلاء اللاعبين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، الذي عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في المشاركة بالألعاب الأولمبية.

وتضم القائمة لاعبين تتجاوز أعمارهم الرابعة والعشرين (وهو الحد الأقصى لأعمار المشاركين في أولمبياد طوكيو، وهم تقريبًا جميع اللاعبين المولودين في عام 1996 وما بعد ذلك والذين شاركوا في تتويج منتخب إسبانيا بأمم أوروبا تحت 21 سنة.

هؤلاء اللاعبين هم: سيبايوس، فابيان رويز، ميرينو، بيدرازا ومارك روكا، كما سيحصل على الجرعة الأولى من اللقاح رودريجو هيرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، وماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد.

وغاب رودريغو وأسينسيو عن المشاركة في منافسات يورو تحت 21 سنة بسبب رفض مانشستر سيتي وريال مدريد، ولكنهما سيكونان ضمن المجموعة التي ستخوض منافسات أولمبياد طوكيو.

وبموجب اللائحة فإن لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا تحت 23 سنة، يمكنه فقط استدعاء 3 من أصل 18 لاعبًا تتجاوز أعمارهم الرابعة والعشرين.

المصدر: وكالات

ذات صلة