ألابا يودع زملاءه في بايرن ميونخ برسالة مؤثرة

حرص النمساوي الدولي ديفيد ألابا نجم دفاع فريق بايرن ميونخ الألماني على توديع زملائه في العملاق البافاري قبل رحيله عن النادي في الصيف المقبل.
وأقر ألابا أن رحيله عن بايرن ميونخ سيكون إحدى أصعب الخطوات في حياته بعد أن لعب مباراته الأخيرة مع بطل الدوري الألماني الممتاز. وسينضم ألابا على الأرجح إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الأسابيع المقبلة ، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وانضم ألابا البالغ من العمر 28 عاما إلى بايرن ميونخ في العام 2008 وأخذ يتدرج في صفوف فرق الشباب ليصبح الدعامة الأساسية لفريق الكرة الأول ، حيث فاز معه بعشرة ألقاب في الدوري الألماني ولقبين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمالك النمساوي الذي يجيد اللعب في مراكز متعددة داخل الملعب مثل الظهير الأيسر ومركز الوسط المدافع، نفسه وانهمر في البكاء مؤخرا عند مشاهدة سلسلة من رسائل الفيديو المعدة له.

وكتب ألابا رسالة وداع مؤثرة على إنستجرام بعد أن أنهى مسيرته في بايرن ميونخ بعد أن أسهم في فوز فريقه بنتيجة 5-2 على أوغسبرغ السبت.

وقال ألابا في رسالته: أصدقائي، وبيتي ، وعشقي، وكل فخر لي. 13 عامًا مليئة بالمشاعر، والعمل الجاد، والتفاني ، واللحظات الرائعة، والذكريات الجميلة والحب لعائلة نادي بايرن ميونخ، وهذا الوقت علمني دروسا مهمة جعلتني الشخص الذي أنا عليه الآن، و موسما بعد موسم تعلمت ما يعنيه شعار #MiaSanMia

وشارك ألابا في 298 مباراة في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ ، وسجل 24 هدفا وصنع 25 تمريرة حاسمة. وساعد ديفيد الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه 111 خلال تلك المباريات، ولم يتلق بطاقة حمراء واحدة في الدوري الألماني ، وارتكب خطأين فقط أدى إلى تسجيل أهداف في شباكة في البوندسليجا، وفقا لأرقام أوبتا.

المصدر: وكالات

ذات صلة