جاسبرت: قادرون على التتويج باللقب الآسيوي

اعتبر الألماني روبرت جاسبرت المدير الفني لنادي الأنصار أن مباراة فريقه أمام مركز بلاطة لم تخل من الصعوبة رغم أن الفريق المنافس جاء من فلسطين التي عاشت خلال الأيام القليلة الماضية التي سبقت المباراة ظروفاً صعبة جداً لم تمنع فريق بلاطة من الظهور كفريق منظم وغير اعتيادي وتمكن من مجاراة الأنصار.

جاسبرت عبر عن فخره باللاعبين اللبنانيين الذين برأيه كانوا على قدر عالٍ من المسؤولية وتمكنوا من تحقيق المطلوب منهم والفوز بالمباراة.
مدرب الأنصار ثمن أيضاً الصورة التي ظهر بها فريقه رغم ضيق الوقت، كونه استلم الإدارة الفنية للأخضر منذ فترة وجيزة تمكن خلالها من قيادته لتحقيق تسع انتصارات متتالية مؤكداً أنه بصدد تجهيز اللاعبين لخوض المواجهة أمام فريق السلط الأردني القوي جداً ومن ثم اللعب أمام المحرق البحريني القوي أيضاً.

روبيرت جاسبرت اختتم حديثه بالإشارة إلى أن خوض الأنصار المنافسة القارية بدون لاعبين أجانب يهدف إلى إثبات أن اللاعب اللبناني لا يقل شأناً عن غيره، ويملك مهارات عالية جداً يستطيع من خلاها أن ينافس وبشدة على اللقب الآسيوي بدليل نتيجة مباراة اليوم.

بدوره شدد حسن معتوق الحاصل على جائزة رجل المباراة على أن الفوز جاء بفضل الجهازين الإداري والفني إضافة إلى مجهودات اللاعبين جميعاً الذين سيسعون من خلال تكاتفهم وطموحهم الجماعي إلى حصد نقاط المباراتين المقبلتين في الطريق نحو التأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا وإسعاد جمهور الزعيم من جديد، بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس.

المصدر: نادي الانصار

ذات صلة