مرمر : العهد حاضر لتقديم أفضل أداء

انعقد قبل ظهر يوم الخميس المؤتمر الصحافي السابق لمباراة العهد اللبناني والوحدة السوري في افتتاح مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ٢٠٢١.
جرى المؤتمر في قاعة الصحافة في ستاد علي بن محمد آل خليفة (ملعب نادي المحرّق)، وهو الملعب الذي ستجري على أرضه المباراة عند الساعة الثامنة وخمس دقائق من مساء الجمعة، وحضره عن نادي العهد كل من المدير الفني باسم مرمر وكابتن الفريق هيثم فاعور.

وقد شكر مرمر في البداية نادي الحد والاتحاد البحريني على حسن الضيافة واعتبر أن العهد حاضر لتقديم أفضل أداء ممكن خصوصًا وأن جزءً مهمًا من الفريق الذي احرز اللقب قبل عامين لا يزال موجود ويمكن التعويل على خبرتهم في المسابقة. وقد انضم إليه لاعبون محترفون على مستوى جيد كالتركماني سليم نورمرادوف ونجوم المنتخب السوري لكرة القدم محمد الواكد وعمرو جنيات وعز الدين العوض.

أما الكابتن هيثم فاعور فقال إن لاعبي العهد موجودون في المنامة وسيبذلون كل ما هو مطلوب منهم للخروج بنتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور الثاني. واعتبر أنه وزملاؤه لديهم خبرة في التعاطي مع الضغوطات الناجمة عن المسابقة وسبق لهم في السابق أن حولوها لمصلحتهم عندما أحرزوا اللقب عام ٢٠١٩.

المصدر: نادي العهد

ذات صلة