بعثة منتخب لبنان للصالات تغادر الى خورفكان

غادرت بعثة منتخب لبنان في كرة الصالات عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاربعاء الى مدينة “خورفكان” الاماراتية لخوض “مباراتي” ملحق التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم امام فيتنام في ٢٣ و٢٥ من ايار/ مايو الحالي.

وتخلف عن السفر نجم المنتخب أحمد خير الدين بعد تأخر صدور تأشيرة دخوله من قبل السلطات الاماراتية، ويجري الاتحاد اللبناني لكرة القدم اتصالاته مع نظيره الاماراتي في محاولة لتسريع انجاز التأشيرة على ان يلتحق اللاعب برفاقه في اسرع وقت ممكن.

وضمت البعثة: حسّين ديب (مديرا اداريا) دوري زخور (مديرا للمنتخب) الاسباني راميرو دياز ( مدربا) ربيع ابو شعيا (مدربا مساعدا) ميغيل غارسيا (مستشارا تقنيا) بيار فلفلي (مدربا للياقة البدنية) جوزف بو يونس (معالجا فيزيائيا) جوني هليل (معالجا فيزيائيا) ياسين ياسين (مسؤولا للتجهيزات) وسليم عواضة (منسقا اعلاميا)، بالاضافة الى ١٤ لاعبا وهم: حسين همداني وربيع الكاخي وفيكتور حنا جرجس وقاسم قوصان وعلي الحمصي، وعلي طنيش ومحمد قبيسي وكريم ابو زيد ومحمد عثمان وجورجيو الخوري وستيف كوكزيان ومحمد حمود وجون جبور.

كما ينتظر أن يلتحق بالبعثة وفد من الاتحاد اللبناني لكرة القدم يضم الرئيس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف ورئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي ورئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة