سكوت كارسون يشارك أساسيا مع مانشستر سيتي‎

شهدت التشكيلة الرسمية التي أعلنها بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مفاجأة غير متوقعة بتواجد الحارس سكوت كارسون، البالغ 35 عاما، أساسيا في مواجهة نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة 36 للدوري الإنكليزي. وسيظهر كارسون للمرة الأولى مع مانشستر سيتي، منذ انتقاله معارا من ديربي كاونتي في عام 2019.

وقال كارلسون عن مشاركته الأولى في الدوري الانكليزي منذ 10 سنوات (3645 يوما): ”اعتقدت أن أيامي في الدوري الإنكليزي قد ولّت وانتهت، مباريات البريميرليغ تذهب بسرعة، كنت آمل أن ألعب كثيرًا، لكن الليلة أنا مستعد للمشاركة مجددًا“.

وكان آخر ظهور لكارلسون ضد نيوكاسل أيضًا، ولكن كان حارسا لفريق وست بروميتش في 22 مايو 2011، والمباراة انتهت بالتعادل 3/3 آنذاك، وهذه هي المدة الأطول بين ظهور حارس مرمى في تاريخ الدوري الانكليزي كما أنها ستكون المباراة رقم 145 لكارسون.

وكارسون الذي سبق له تمثيل المنتخب الإنكليزي في 4 مباريات، يتمتع بخبرة كبيرة من مسيرته التي تواصلت لمدة 17 عاما، حيث سبق له أن لعب لعدد من الأندية مثل ويست بروميتش وليفربول وبورصا سبور التركي. وكان كارسون قد لعب المواسم الأربعة الأخيرة مع ديربي كاونتي، حيث شارك في أكثر من 150 مباراة مع الفريق.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة وضمن التتويج باللقب رسميًا، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الـ16 برصيد 39 نقطة.

وانتهى لقاء الدور الأول بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

المصدر: وكالات

ذات صلة