رامسي يتطلّع لتحقيق النجاح مع يوفنتوس

يعتقد آرون رامسي لاعب وسط منتخب ويلز لكرة القدم أن يوفنتوس بطل إيطاليا أكثر مكان يناسبه حالياً مضيفاً أنه يتطلّع للعمل مع المدرب الجديد ماوريتسيو ساري.

وغادر رامسي، الذي وقّع عقداً لأربع سنوات مع يوفنتوس في شباط/فبراير الماضي، أرسنال بعد أن خاض أكثر من 350 مباراة في 11 موسماً في النادي الإنكليزي.

وأبلغ رامسي الصحفيين خلال تقديمه لوسائل الإعلام الإثنين قائلاً: “عندما سمعت باهتمام يوفنتوس بالحصول على خدماتي قلت لنفسي إن الحلم تحوّل إلى حقيقة وحان الوقت لخوض هذا التحدي الرائع. لا يمكن لأيّ لاعب رفض هذا العرض. إنه أنسب مكان بالنسبة لي. أرغب في أن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي”.

وأضاف”استقبلني كلّ أفراد الفريق والجهاز الفني بحفاوة شديدة. تحدّثت إلى ساري عدة مرات. إنه مدرّب يسهل التفاهم معه.. أتطلّع لخوض هذا التحدي”.

وتابع “مما شاهدته الموسم الماضي قضى ساري موسما جيداً في تشيلسي. حقّق نجاحاً وأتمنى أن ينقل خبرته وفلسفته للفريق. الفوز مع تقديم كرة قدم جميلة هو الوضع المثالي لكن توجد طرق أخرى”.

وأصبح رامسي البالغ من العمر 28 عاماً ثالث لاعب ويلزي يمثّل يوفنتوس بعد جون تشارلز الذي دافع عن ألوان الفريق الإيطالي من 1957 إلى 1962 وأيان راش.

وقال رامسي “تشارلز كان أسطورة في يوفنتوس وأيضاً في كرة القدم في ويلز. أتمنى السير على خطواته”.

المصدر: وكالات

ذات صلة