روبن يحلم بالمشاركة مع هولندا في يورو2020

يحلم الجناح الهولندي المخضرم أريين روبن باللعب في نهائيات بطولة أوروبا، الشهر المقبل، بعد أن شارك أساسيا وللمرة الأولى منذ ثمانية أشهر مع فريقه غرونينغن، بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات.

وكان روبن، البالغ 37 عاما، نجم المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-صفر على إمين عندما هيأ فرصتين للتهديف في أطول مشاركة له منذ عودته للدوري الهولندي في العام الماضي.

وقال روبن، لاعب بايرن ميونخ وريال مدريد وتشيلسي السابق، إنه شعر بالارتياح لمشاركته خلال 80 دقيقة، وألمح إلى إمكانية العودة إلى المنتخب الهولندي في نهائيات بطولة أوروبا 2020 المؤجلة من العام الماضي.

وقال روبن ردا على سؤال بشأن موقفه من العودة للمنتخب في بطولة أوروبا إذا وجهت إليه الدعوة من المدرب فرانك دي بور: ”إذا اتصل بي فإنني سأوافق.. سيكون هذا جميلا. لكن لا بد من التحلي بالواقعية لأنه لا بد لي في هذه الحالة أن أكون في كامل اللياقة ومفيدا للفريق. سنرى“.

وستحتضن 12 مدينة بطولة اليورو، الصيف المقبل، من بينها أمستردام التي ستقام فيها مباريات منتخب هولندا في المجموعة الثالثة أمام كل من أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية، بالإضافة لمباراة ثمن النهائي بين وصيفي المجموعتين الأولى والثانية.

المصدر: وكالات

ذات صلة