سيد عبد الحفيظ يهاجم الحكام

انفجر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، في وجه التحكيم والحكام بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لكرة القدم في الموسم الجاري 2020/2021.

ورأى سيد عبد الحفيظ أن الأهلي، قد تعرض للظلم خلال مباراة غزل المحلة، بعدما تغاضي حكم المباراة محمد معروف، عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لمدافعه محمد هاني في الشوط الأول من المباراة، فضلاً عن تغاضيه عن طرد مدافع فريق غزل المحلة.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف الزمالك المتصدر، ولكن حامل اللقب لديّه مباراتين مؤجلتين.

وانتقد سيد عبد الحفيظ نادي الزمالك، الذي اشتكى عقب مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل 1-1، من التحكيم رغم احتساب ركلة جزاء له في الدقيقة 96 من عمر المباراة، سجل منها هدف التعادل، وقال: الزمالك يشكو من الظلم التحكيمي وقد احتسبت له 12 ركلة جزاء، والحكم أحمد العدوي أدار 3 مباريات للزمالك احتسب خلالها 5 ركلات جزاء، أين الظلم الذي يتحدثون عنه، ويكفي ركلة الجزاء الغريبة التي احتسبها لهم جهاد جريشة أمام بيراميدز، رغم أنه حكم دولي وحكّم في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتابع عبد الحفيظ: جريشة يرتكب نفس الأخطاء دائماً ويخرج ليعتذر فقط، كما أن حكم الفيديو في مباراة الزمالك وبيراميدز محمد الصباحي، لم يفعل أي شيء تجاه ما بدر من لاعبي الزمالك تجاه لاعبي بيراميدز، بينما قام بإنذاري وتم تغريمي 50 ألف جنيه من لجنة المسابقات، بعدما رفعت له حاجبي فقط في إحدى المباريات.

المصدر: وكالات

ذات صلة