ريال مدريد يكشف تشكيلته استعدادا لمواجهة تشيلسي

يستضيف ريال مدريد فريق تشيلسي الإنكليزي في مباراة هامة غدا الثلاثاء على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، وذلك في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، 22 لاعبا استعدادا لهذه المباراة المرتقبة، ضد الفريق اللندني، وخلت القائمة من اسم قائد الفريق الملكي وصخرة دفاعه، سيرخيو راموس، إضافة إلى مواطنه لوكاس فاسكيز، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند مندي، ولاعب خط الوسط الأوروغواياني النجم الشاب فيديريكو فالفيردي.

في المقابل يستعيد الفريق الملكي اثنين من لاعبيه المهمين خلال المباراة أمام تشيلسي، وأولهم هو نجم لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، الذي أكد زين الدين زيدان أنه جاهز للعودة لمباريات الفريق من جديد.

كما يعود للفريق الملكي الجناح الأيسر البلجيكي الدولي إدين هازارد ليكون ورقة رابحة في مباريات دوري أبطال أوروبا، وفي مواجهة فريقه السابق تشيلسي، بعدما شارك اللاعب في مباراة ريال مدريد الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، أمام نظيره ريال بيتيس.

وفيما لي قائمة ريال مدريد المؤلفة من 22 لاعبا:

لحراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، دييغو ألتوبي

لخط الدفاع: داني كارفاخال، الفرنسي رافائيل فاران، البرازيلي إيدير ميليتاو، ناتشو فرنانديز، البرازيلي مارسيلو، ألفارو أودريوزولا، ميغويل.

لخط الوسط: الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، البرازيلي كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.

لخط الهجوم: البلجيكي إيدين هازارد، الفرنسي كريم بنزيما، أسينسيو، البرازيلي فينيسيوس، الدومينيكاني ماريانو دياز، البرازيلي رودريغو.

المصدر: وكالات

ذات صلة