وست بروميتش يقترب من الهبوط بالتعادل مع أستون فيلا

سجّل البديل كينان ديفيز، لاعب أستون فيلا، هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخطف التعادل (2-2) على ملعبه أمام وست بروميتش في الدوري الإنكليزي الأحد.

ووجّهت هذه النتيجة ضربة لآمال وست بروم لتفادي الهبوط حيث استمر في المركز 19 بـ25 نقطة من 33 مباراة متأخّرًا بـ9 نقاط عن منطقة الأمان.

في المقابل، تعثّرت مساعي أستون فيلا في انتزاع أحد المراكز المؤهّلة للعب بأوروبا الموسم المقبل بعدما استمر في المركز 11 بـ45 نقطة من 32 مباراة.

وضع أنور الغازي، أستون فيلا في المقدمة من ركلة جزاء بالدقيقة (9) بعد أن عرقل سيمي أجايي منافسه روس باركلي في المنطقة، وأدرك وست بروم، التعادل في الدقيقة (22) من ركلة جزاء أيضًا سدّدها ماتيوس بيريرا في شباك الحارس إيميليانو مارتينيز.

وتبادل الفريقان الهجمات قبل أن يستفيد مباي دياني لاعب الفريق الزائر من خطأ إيزري كونسا ليهز شباك مارتينيز بتسديدة منخفضة أبدلت اتجاهها بعد اصطدامها بتيرون مينجز في الدقيقة (48).

وكانت هناك المزيد من الفرص التي تصدى لها الحارسان قبل أن يستفيد ديفيز، الذي سدد في إطار المرمى في الدقيقة 86، من خطأ مشترك بين المدافع كايل بارتلي والحارس سام جونستون ليدرك التعادل.

المصدر: وكالات

ذات صلة