انطلاق دراسة المدربين بكرة الطائرة الشاطئية

أنطلقت دورة دراسة المدربين في الكرة الطائرة الشاطئية التي تقام على ملاعب نادي “BVB “(نهر ابراهيم- زيتون) تحت اشراف الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة. وخضعت الدفعة الأولى من المشاركين ( العدد الاجمالي للمشاركين بلغ 95) لدورة الدراسة بحضور أمين عام الاتحاد عصام أبو جودة والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور.

وحاضر في الدورة رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية اللاعب الدولي السابق الياس أبي شديد والمدرب الوطني ايلي النار والحكم الدولي جوني اللقّيس في ظل اجراءات صارمة للوقاية من وباء “كورونا”.وفي ختام الدراسة، خضع المشاركون والمشاركات الى امتحان خطي بحيث سيحصل الفائزون والفائزات على شهادة صادرة عن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة.
ونقل امين عام الاتحاد عصام ابو جودة تحيات رئيس الاتحاد وليد القاصوف واعضاء اللجنة الادارية واعداً بموسم صيفي حافل للعبة الكرة الطائرة الشاطئية ومتمنياً التوفيق للمشاركين والمشاركات في دورة الدراسة .ونوّه بالجدية للمنخرطين في الدورة الذين واكبوا الدراسة باهتمام وبجدية.

يشار الى أن الدفعة الثانية من المشاركين ستخضع لدورة الدراسة على الملاعب عينها السبت 8 أيار المقبل على أن يوزّع رئيس واعضاء الاتحاد الشهادات على الفائزين والفائزات في ختامها. وأوضح الرئيس وليد القاصوف أنه سيتخلّل اليوم الختامي لدورة الدراسة مباريات استعراضية للذكور والاناث بحضور اعضاء الاتحاد داعياً عشاق لعبة الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطية الى حضور اليوم الختامي حيث سيتخذ الاتحاد كافة اجراءات الوقاية من وباء “كورونا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة