السد يجدّد تفوّقه على الوحدات

فاز السد القطري على  الوحدات الأردني 2-صفر الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا. وجدّد السد تفوقه على الوحدات بفضل هدفين للإسباني سانتي كاسورلا (13 من ركلة جزاء) والبديل علي أسد (90). وفي ذات المجموعة، تصدّر النصر السعودي عقب فوزه على فولاد خوزستان الإيراني 2-صفر. وسجّل عبد الفتاح عسيري (54) والمغربي عبدالرزاق حمدالله (85) هدفي المباراة التي جرت على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ورفع النصر رصيده إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين احتل من خلالها على صدارة المجموعة بفارق نقطة عن السد القطري فيما تراجع فولاذ للمركز الثالث برصيد 5 نقاط والوحدات رابعاً بنقطة يتيمة.

وضمن المجموعة الخامسة فاز الوحدة الاماراتي على الريان القطري 1-صفر  على ستاد “بانديت جواهر لال نهرو” في مدينة غوا الهندية، وسجّل السوري عمر خربين هدف الوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وكان الوحدة فاز على الريان 3-2 الثلاثاء في الجولة الثالثة، ليعزز مركزه الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن بيرسبوليس الايراني المتصدّر والذي حقق فوزه الرابع توالياً وجاء بنتيجة كبيرة غوا الهندي المستضيف برباعية نظيفة سجّلها شهريار موغانلو (24) ومهدي ترابي (43 من ضربة جزاء) وعيسى آل كثير (47) والبديل كمال كاميابينيا (58). وبقي الريان في المركز الأخير برصيد نقطة خلف غوا (نقطتان) وخرج من المنافسة قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

 

وفي المجموعة الثانية المقامة مبارياتها في الشارقة، حافظ الشارقة الاماراتي على صدارته بعد تعادله باختاكور الاوزبكستاني 1-1. وافتتح السويسري ارين ديرديوك التسجيل لباختاكور بعدما وضع تمريرة خوجياكبر اليغونوف في شباك عادل الحوسني (59)، لكن البديل محمد خلفان جنب الشارقة الخسارة الأولى بتسجيله التعادل إثر تمريرة من البديل الآخر عبد العزيز الكعبي (87). وفي نفس المجموعة، خسر نادي القوة الجوية العراقي أمام تراكتور الإيراني صفر-1 سجله مهدي تيكدارينجاد منذ الدقيقة الثانية من اللقاء أكمله الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد المدافع ميثم جبار. ويتصدّر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة