الاتحاد السعودي يتعاقد مع الثنائي خمينيز وفيشيو

الاتحاد السعودي يتعاقد مع الثنائي خمينيز وفيشيو

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده مع التشيلي لويس خمينيز والأرجنتيني إميليانو فيشيو لمدة عام واحد. خمينيز البالغ من العمر 35 عاماً، والقادم من نادي بالستينو التشيلي، يمتلك خبرة كبيرة، بعد أن سبق له اللعب في العديد من الأندية، أبرزها إنتر ميلان وفيورنتينا ولاتسيو وتشيزينا وبارما في إيطاليا، إضافة إلى وستهام الإنكليزي والنصر والأهلي الإماراتيين، وقطر والغرافة القطريين.
كما مثل لاعب خط الوسط المنتخب التشيلي في 26 مباراة سجل خلالها هدفين.

كما تعاقد الاتحاد مع الأرجنتيني فيشيو قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، حيث مثل العام الماضي نادي شباب الأهلي دبي على سبيل الإعارة.

ويقوم الاتحاد بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الأجانب والمحليين قبل انطلاق منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019 مطلع شهر آب/أغسطس القادم، حيث عزز الفريق صفوفه في الفترة الأخيرة من خلال التعاقد مع عبدالله المالكي وحمدان الشمري وعبدالرحمن العبود.

ويواصل نادي الاتحاد معسكره التدريبي في مدينة مانشستر الإنكليزية، الذي كان قد انطلق يوم الأربعاء الماضي، بقيادة المدرب خوسيه لويس سييرا، وذلك استعداداً لخوض مواجهة زوباهان الإيراني في دور الـ16 من دوري الأبطال.

وكان سييرا استلم مهمة تدريب الاتحاد في شهر شباط/فبراير الماضي خلفاً لسلافين بيليتش، حيث قاده للابتعاد عن خطر الهبوط في الدوري السعودي، بعدما احتل المركز العاشر، كما حقق الفريق نتائج مميز على المستوى القاري.

وتأهل الاتحاد إلى الأدوار الإقصائية في البطولة القارية بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف نادي الوحدة الإماراتي.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة