إعادة انتخاب الخليفي ورومينيغه ممثلين لجمعية الأندية الأوروبية

تمّت إعادة انتخاب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وكارل هاينس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ ممثلين لجمعية الأندية الأوروبية في المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي حتى 2024.

وعلى إثر انتخابه، صرّح ناصر الخليفي في أعقاب المؤتمر الـ ٤٥ للاتحاد في مدينة مونترو السويسرية: “اتشرّفُ بالثقة التي حظيت بها من طرف نظرائي الرؤساء الأعضاء في جمعية الأندية الأوروبية ECA، لكي أُمثلهم في المجلس التنفيذي للاتحاد الأوروبي. عالم الكرة الاوروبي يمرُّ بمرحلة هامة وحاسمة في تاريخه”.

وتابع: “هو ما يتطلّب من جميع الأطراف العمل جنباً إلى جنب والعمل بتلاحم، وبإخلاص لحماية لعبة كرة القدم التي نحبها جميعاً”.

وفي سياق تعليقه على موقف النادي الباريسي من آخر التطورات التي شهدها عالم الكرة الاوروبية بخصوص المسابقات الأوروبية للأندية دوري السوبر الأوروبي قال: “نادي باريس سان جيرمان مقتنعٌ قناعة راسخة أن كرة القدم لُعبةٌ للجميع، لقد كنت ثابتاً بشأن هذه النقطة منذ البداية، فبصفتنا نادي لكرة القدم، يجب التذكير أننا أسرة ومجموعة يشكل فيها المناصرون القلب النابض. ويتعيّن علينا أن نتذكّر هذا دوماً ولن ننساه”.

المصدر: وكالات

ذات صلة