النصر يجتاز السد بثلاثيّة ونتائج متفاوتة في دوري الأبطال

استعاد النصر توازنه في دوري أبطال آسيا وتربع على صدارة المجموعة الرابعة، عقب فوزه على السد القطري 3-1، في المباراة التي جرت السبت على ملعب مرسول بارك بالرياض ضمن منافسات الجولة الثانية. وتناوب على تسجيل أهداف النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله (37 من ركلة جزاء) وعبد المجيد الصليهم (79) وخالد الغنام (90+4)، فيما سجل هدف السد الوحيد الإسباني سانتي كازورلا (59). ورفع النصر رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن فولاذ خوزستان الإيراني الذي تغلب بدوره على الوحدات بهدف دون مقابل، في حين تجمد رصيد السد والوحدات عند نقطة يتيمة.

 

وحافظ الشارقة الإماراتي على صدارته للمجموعة الثانية رغم تعادله مع تراكتور سازي الإيراني صفر-صفر في الشارقة. كما انتهت المباراة الثانية في المجموعة بين القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكستاني بالتعادل السلبي أيضاً. وبقي الشارقة في الصدارة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لباختاكور وتراكتور ساز ونقطة للقوّة الجويّة.

وسقط الريان القطري أمام بيرسبوليس الإيراني 1 -3، فيما تعادل الوحدة الاماراتي سلباً مع غوا الهندي، في مباراتين ضمن منافسات المجموعة الخامسة. وعزّز الفريق الإيراني صدارته للمجموعة بفوز ثانٍ توالياً رافعاً رصيده إلى النقطة السادسة وبات مرشحاً لقطع بطاقة التأهّل المباشر إلى الدور ثمن النهائي، مقابل نقطتين لغوا صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الريان والوحدة عند نقطة وحيدة.

 

المصدر: وكالات

ذات صلة