ليفربول يعتذر لريال مدريد عن رشق حافلته بالحجارة

تقدم نادي ليفربول الإنكليزي باعتذار إلى نظيره ريال مدريد الإسباني، عن واقعة رشق بعض جماهيره لحافلة ريال مدريد بالحجارة، قبيل مباراة الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبيل انطلاق المباراة بين الفريقين تعرضت حافلة ريال مدريد للقذف من قبل عدد من الجماهير بالحجارة، وهى في طريقها لملعب المباراة، ولكن لم يتعرض أي من لاعبي الفريق الملكي لإصابات جراء هذا الهجوم، ولكن تعرضت بعض نوافذ الحافلة الزجاجية للتهشيم.

وكشفت تقارير إنكليزية خلال الشوط الأول من المباراة، أن نادي ليفربول تقدم باعتذار لبعثة ريال مدريد عن ما تعرضت له الحافلة من هجوم جماهيري.
كما أكد إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن بعض مسؤولي نادي ليفربول اعتذروا له عن هذا السلوك المرفوض والغير رياضي من قبل بعض الجماهير.

وقال بوتراغينيو: من المؤسف ما حدث، خاصة أن اليوم هو احتفال لكرة القدم بين ليفربول وريال مدريد، إنها واحدة من أفضل المباراة التي يمكن أن يشاهدها الجمهور في العالم، وما حدث لا علاقة له بكرة القدم.

وتواجد عدد كبير من جماهير نادي ليفربول أمام ملعب الأنفيلد وفي الشوارع المحيطة بالاستاد من أجل دعم لاعبي فريق ليفربول قبيل انطلاق المباراة، في ظل إقامتها بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الجدير ذكره ان اللقاء انتهى بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي أهلت ريال مدريد الى الدور النصف النهائي بعد فوزه ذهابا بنتيجة3-1.

المصدر: وكالات

ذات صلة