الخليفي : رحيل نيمار عن سان جيرمان لا مبرر لها

أشاد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقلية لاعبي فريقه، بعدما تمكنوا من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني بطل المسابقة.

ويرى الخليفي أن تأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يعد حافزًا إضافيًا لكي يمدد لاعباه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي تعاقدهما مع في ملعب «حديقة الأمراء».

وقال الخليفي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: «بنينا فريقا للفوز بكل البطولات. ما من عذر موجود قد يبرر نيتهما في الرحيل. لدينا كل شيء للفوز بكل الألقاب. لدينا فريق قوي. اجتهدنا كثيرا طيلة سنوات، لكن يجب علينا مواصلة العمل والحفاظ على هدوئنا، فدوري الأبطال لم ينته».

وعلق الخليفي عن الشائعات حول رحيل مبابي ونيمار، مضيفًا: «استثمرنا كثيرًا في هذا النادي للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكل البطولات ما زالت متاحة، ولا يوجد أي أعذار لدي نيمار أو مبابي للرحيل».

وعن مستقبل نيمار: «نيمار سيلعب في سان جيرمان خلال الموسم المقبل وسيبقى معنا لسنوات كثيرة».

واختتم ناصر الخليفي تصريحاته مؤكدًا بأن لاعبي باريس سان جيرمان اكتسبوا عقلية وخبرة اللعب في المباريات الكبرى، خاصة وأن الفريق تمكن من بلوغ نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وأن عليهم استثمار ذلك من أجل محاولة نيل اللقب، الذي يعد الهدف الأساسي للنادي الباريسي في الوقت الحالي.

المصدر: وكالات

ذات صلة