إيقاف إمام عاشور 12 مباراة والزمالك يهدد بتجميد نشاط الكرة

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك 12 مباراة مع تغريمه 200 ألف جنيه. وجاءت العقوبة بعد انتشار فيديو للاعب يوجه فيه سبابًا إلى حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، والإعلامي أحمد شوبير عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية لمواليد 1999، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 2/1.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا قال فيه:“تلقّى الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات لجنة الانضباط الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك في الفريق مواليد 1999، وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة، وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه ”.

ولم يوضح اتحاد الكرة المصري أسماء الناشئين الذين تم إيقافهم. وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أنه تلقّى طلبًا من نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ولكنه أوضح أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة، أو تعديلها، أو إلغائها.

وفي أول رد فعل على هذه العقوبات أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك،“رفضها التام“ للعقوبات التي أصدرها اللجنة المكلفة بإدارة الكرة المصرية.

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بيانًا أبدت فيه انزعاجها من القرارات، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي.

وقامت إدارة النادي بالاتصال بمسؤولي اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة للتأكيد على رفض القرارات، وأن إدارة النادي ستصعّد الأمر حتى لو وصل لتجميد نشاط الكرة.

المصدر: وكالات

ذات صلة