سبورتينغ يحسم تأهله لدوري الدرجة الأولى

حسم فريق سبورتينغ تأهله الى مصاف اندية الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه بعد تعادله مع فريق الحكمة 1-1 على ملعب بحمدون، ضمن منافسات الاسبوع الرابع للدورة السداسية للاندية الاوائل في بدولة الدرجة الثانية.

افتتح سبورتنغ التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب علي عباس، وفي الشوط الثاني عادل أحمد يونس للحكمة في الدقيقة 61 لتنتهي المباراة 1-1.

قاد المباراة هادي سلامة وعاونه تيسير بدر ومحمد حرب وراقبها علي أيوب.

ورفع سورتينع رصيده الى 32 نقطة في الصدارة بينما رفع الحكمة رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات عن الأهلي النبطية.

وعلى ملعب صور، حقق الاهلي النبطية فوز مهم على الاهلي صيدا 3-1، ليبقي على حظوظه في حصد البطاقة الثانية للصعود عند مواجهة سبورتينغ في الاسبوع الخامس والاخير من البطولة.

بالعودة الى المباراة، افتتح الاهلي النبطيه التسجيل عن طريق اللاعب محمد سبيتي في الدقيقة 16، واضاف يوسف زبيب الهدف الثاني في الدقيقة 21 للاهلي النبطية، وقلص الاهلي صيدا النتيجة الى 2-1 في الدقيقة 39 عن طريق مازن جمال لينتهي الشوط الاول 2-1.

وفي الشوط الثاني عزز صالح فرحات نتيجة فريقه بتسجيله الهدف الثالث للاهلي النبطية في الدقيقة 78. ورفع الاهلي النبطية رصيده الى 29 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الاهلي صيدا عند 25 نقطة في المركز الرابع.

على ملعب العهد، فاز الاصلاح برج الشمالي على النهضة برالياس 4-0، ليرفع الاصلاح برج الشمالي رصيده الى 22 نقطة في المركز الخامس فيما بقي النهضة بر الياس في المركز الاخير ب19 نقطة.

افتتح قاسم مناع التسجيل في الدقيقة 10 واضاف الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الاول 2-0 وسجل ولاى مرتضى هدفي الشوط الثاني في الدقيقة 62 و88.

قاد المباراة الحكم محمد غدار وعاونه احمد المولى ومحمد فادي عيس وراقبها راىد مزهر.

المصدر: موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة