كيميتش يتحدى سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

رفع جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، راية التحدي في وجه باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مباراة الإياب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن الفريق البافاري كان الطرف الأفضل في الذهاب. وتعرض بايرن ميونخ لخسارة نادرة عندما سقط على ملعب «أليانز أرينا» أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-3 يوم الأربعاء الماضي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونخ لتعويض هذه الخسارة، إذ سيحل حامل اللقب ضيفا ثقيلا على سان جيرمان في ملعب «حديقة الأمراء» الثلاثاء، في مباراة الإياب، ويبدو كيميش عازما على الثأر وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وقال جوشوا كيميتش، في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي على شبكة الإنترنت يوم الإثنين «أنا واثق من التأهل إلى الدور نصف النهائي لأننا الفريق الأفضل، كنا الفريق الأفضل في مباراة الذهاب لكن النتيجة لم تتناسب مع أداء الفريقين، ومع ذلك أنا واثق من أننا يمكننا تعويض ذلك في مباراة الإياب».

وأضاف جوشوا كيميتش «نتيجة المباراة ستعتمد على عقليتنا داخل الملعب، وأيضا فاعليتنا أمام المرمى، لعبنا بعقلية جيدة في مباراة الذهاب لكننا لم نمتاز بالفاعلية بما يكفي، هذه المرة نحتاج الاثنين معا».

وسئل جوشوا كيميتش عن كيفية إيقاف نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، ثنائي باريس سان جيرمان، فرد قائلا «في لقاء الذهاب سان جيرمان هدد مرمانا 3 مرات، وسجل 3 أهداف، بخلاف ذلك لا أتذكر أن سان جيرمان كانت لديه فرص تهديفية أمام المرمى».

المصدر: وكالات

ذات صلة