الرجاء الى ربع نهائي الكونفدرالية على حساب بيراميدز

قلب الصفاقسي التونسي تأخره 0/2 إلى تعادل 2/2 مع مواطنه النجم الساحلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد. وأنهى النجم الساحلي الشوط الأول متقدما 2/0 سجلهما أيمن الصفاقسي ووجدي كشريدة في الدقيقتين 10 و32. وقلص عزمي غومة النتيجة إلى 1/2 بهدف للصفاقسي في الدقيقة 69، في حين سجل فراس شواط هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3.

ورفع التعادل رصيد الصفاقسي إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل 5 نقاط للنجم الساحلي في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة الرابعة تفوق الرجاء البيضاوي المغربي 3/0 على بيراميدز المصري. ورفع الفوز رصيد الرجاء إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة ليضمن التأهل إلى ربع النهائي، في حين جمدت الخسارة رصيد بيراميدز عن 6 نقاط في المركز الثاني مع نكانا الزامبي.

كما تفوق وفاق سطيف الجزائري 3/0 على إنييمبا النيجيري، وسجل للفريق الجزائري أمير قراوي ومحمد الأمين عمورة وأكرم جحنيط من ضربة جزاء، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى مع الأهلي بنغازي الذي خسر 0/3 أمام اورلاندو بيراتس من جنوب أفريقيا.

وسجل نتسيكيليلو نياوزا وتشيغوفاتسو ماباسا وكابيلو دلاميني أهداف الفريق الجنوب أفريقي ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، مقابل 4 نقاط للأهلي بنغازي في المركز الثالث مع وفاق سطيف.

وتعادل شبيبة القبائل الجزائري سلبيا مع نهضة بركان المغربي، ضمن المجموعة الثانية، ورفع التعادل رصيد النادي الجزائري إلى 6 نقاط في المركز الثاني، مقابل 5 نقاط لنهضة بركان في المركز الثالث.

ويتصدر كوتون سبورت الكاميروني ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين يتذيل نابسا ستارز الزامبي الترتيب بنقطة وحيدة.

المصدر: وكالات

ذات صلة