ريال مدريد يقدّم مدافعه البرازيلي الجديد ميليتاو

قدّم ريال مدريد لاعبه الجديد البرازيلي إيدير ميليتاو القادم من بورتو البرتغالي الأربعاء، في ملعب البيرنابيو بحضور رئيس النادي فلورينتينو بيريز.

وتأخّر تقديم ميليتاو للصحافة بشكل رسميّ، نظرا لالتزامه مع منتخب البرازيل في منافسات كوبا أمريكا التي أجريت في بلاد السامبا خلال الأسابيع الماضية.

اللاعب البرازيلي صاحب الـ21 عاما، نشأ في أكاديمية ساو باولو حيث انضم إليها وهو بعمر 13 عاماً، وفاز بكأس البرازيل تحت 20 عاماً في 2016.

بعمر 19 عاماً، خاض مباراته الرسميّة الأولى مع الفريق الأوّل في مايو 2017 ضدّ كروزيرو ولعب مع الفريق البرازيلي لغاية آب أغسطس 2018 عندما انتقل إلى بورتو البرتغالي.

وفي عامه الأول مع بورتو، أصبح أحد أبرز اللاعبين في الليغا البرتغالية، واختير أفضل مدافع في المسابقة خلال خمسة أشهر متتالية.

وقال بيريز: “نحن سعداء لأننا نستقبل أحد أكبر المدافعين في كرة القدم العالميّة. رجلٌ فاز ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده. يصل إلى ريال مدريد بعمر 21 سنة فقط عقب التتويج بطلاً لأمريكا قادماً من نادٍ رائع هو نادي بورتو”.

وأضاف مخاطبا ميليتاو “اليوم تواجه أكبر تحدٍ في مسيرتك الاحترافية. تصل إلى ريال مدريد لأنك اخترت هذه النادي وفضّلته على جميع الأندية الأخرى التي سعت لضمك إلى صفوفها”.

وتابع “أنت الآن لاعبٌ في ريال مدريد، هذا هو منزلك، ولا تنسى أبداً أن قيم ريال مدريد سترافقك في هذا الطريق نحو المجد”.

بدوره، قال ميليتاو “أنا سعيد للانضمام إلى ريال مدريد واللعب في أفضل ناد في العالم”.

وأضاف “أعد الجماهير بأنني سأقدّم كلّ ما في وسعي في الملعب لصناعة التاريخ مع الريال”.

واضطر اللاعب البرازيلي للانسحاب من المؤتمر الصحفي بعد شعوره بالدّوار.

المصدر: وكالات

ذات صلة