الاتحاد المصري يرفض طلبي الأهلي والزمالك

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم طلبي الأهلي والزمالك بشأن تعيين حكم أجنبي لإدارة مباراة الفريقين في قمة الجولة الرابعة (مؤجلة) من الدوري المصري والتي ستقام يوم الاحد 18 أبريل.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي: ”يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري المصري“.

وأضاف: ”ويؤكد الاتحاد المصري على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة؛ إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلقة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية“.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قد أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري تعترض من خلاله على قرار إسناد إدارة مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

كما أكد محمود الخطيب رئيس الأهلي تمسكه بإسناد مباراته أمام الزمالك لطاقم تحكيم أجنبي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 33 نقطة من 14 مباراة، مقابل 27 نقطة للأهلي، في المركز الثالث، لكنه لعب 3 مباريات أقل من الزمالك.

المصدر: وكالات

ذات صلة