لوكا يوفيتش - ريال مدريد

يوفيتش: سأعود إلى ريال مدريد بعد انتهاء الموسم

قرر المهاجم الصربي لوكا يوفيتش العودة مرة أخرى إلى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بنظام الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية بسبب خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني.

وتعاقد ريال مدريد مع لوكا يوفيتش في صيف عام 2019، ولكنه لم يحظ أبدًا بالثقة المطلقة للفرنسي زيدان، لذا لم يكن يشارك بصورة مستمرة مع الفريق، خاصة في ظل وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يحظى بالثقة المطلقة لمدربه، وكان هذا هو سبب مغادرة يوفيتش الفريق بحثًا عن اكتشاف نفسه من جديد.

وخاض آينتراخت فرانكفورت 12 مباراة منذ قدوم لوكا يوفيتش خسر خلالها مباراة واحدة فقط.

وأجرى يوفيتش مقابلة مع صحيفة بيلد الألمانية قال خلالها: «كنت أعتقد أن فريق آينتراخت فرانكفورت كان قادرًا على حصد هذه النتائج، وقد كان هذا أحد الأسباب التي دفعتني للمجيء إلى هنا، إذا كنت أظن أن الأمور ستكون مختلفة لم أكن لأعود إلى هنا، في الميركاتو الماضي وصلتني عروض من أندية كانت في وضع أفضل في تلك اللحظة، أندية لها أسماء كبيرة، ولكنني رأيت أن فرانكفورت كان لديه ما كنت أحتاج إليه، وهذه هي السمة التي تجعلك تصل إلى القمة».

وشارك لوكا يوفيتش في 12 مباراة مع فرانكفورت منذ قدومه سجل خلالها 3 أهداف فقط، وهو رقم بعيد تمامًا عن أفضل مستوى له.

وعلّق يوفيتش على هذا الأمر قائلًا: «أعلم أنني قادر على فعل المزيد لمساعدة الفريق في الحصول على مركز يستحقه في نهاية الموسم بعد الذي قدمناه، وهذا يعني أن نحتل أحد مراكز المقدمة في الدوري، أسعى إلى بذل قصارى جهدي مع فرانكفورت والعودة الصيف المقبل إلى صفوف ريال مدريد الذي لديّ معه عقدًا حتى 2025».

واختتم لوكا يوفيتش تصريحاته قائلًا: «آينتراخت فرانكفورت نادي خاص بالنسبة لي على جميع النواحي، لكن العالم أجمع يعي أنني لاعب في ريال مدريد بشكلٍ رسمي، وهو المكان الذي سأعود إليه في نهاية الموسم، لذا من المنطقي ألا أتحدث عن باقي مسيرتي لعدة شهور».

المصدر: وكالات

ذات صلة