رئيس نادي الأنصار يزور الوزيرة اوهانيان

قام رئيس نادي الأنصار الأستاذ نبيل بدر بزيارة لوزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان قدم خلالها الشكر لمعاليها على التزامها تجاه الأندية التي ستمثل لبنان خارجياً وتجاه المنتخب الوطني في مسألة تأمين اللقاح، علماً أن رئيس نادي الأنصار كان قد تعهد سابقاً بتقديم اللقاح مجاناً قبل أن تتعهد الوزارة بالأمر ما دفع الرئيس بدر لإطلاق مبادرة جديدة من خلال مساهمة مادية تمنح لعشرة اتحادات رياضية أخرى.

وعقب الاجتماع تحدث الرئيس بدر للصحافيين مؤكداً أنه ترك الحرية للوزيرة بانتقاء الاتحادات العشرة المناسبة للاستفادة من المبادرة، وهو ما يعد وفاء بواجبه تجاه الوزارة والرياضة اللبنانية.

وفي السياق، كشف الرئيس نبيل بدر أن عملية تلقيح اللاعبين قد انتهت معتبراً أن منح اللقاح سيسهل من تنقلات فريق الأنصار وخوض مباريات ودية وإجراء المعسكر والمقرر إقامته في شهر أيار المقبل قبيل الاستحقاق الآسيوي.

وكانت مناسبة لرئيس النادي للحديث عن فريق الأنصار حيث أكد بدر أن النادي حاضر دائماً لاستقدام اللاعبين اللبنانيين المغتربين، والحاملين لجنسيات أخرى إضافة للأجانب، مؤكداً أن العقبة الوحيدة أمام ضم لاعبين جدد تتمثل في فتح نافذة جديدة للانتقالات من قبل الفيفا، وهو ما يسعى الاتحاد اللبناني لتحقيقه لفترة وجيزة حتى يتسنى للأنصار والعهد الاستفادة منه لتعزيز صفوف فريقيهما المشاركين في المسابقة القارية، وإلا فسيكون الخيار الوحيد أمام الأنصار المشاركة بالمحليين.

وحول المباراة الأولى تحت قيادة جاسبرت أكد الرئيس بدر أن الفريق لعب أمام العهد بروح عالية في مواجهة منافس قوي يمتلك عناصر قوية وأسماء صاعدة حيث امتلك الأنصار إصراراً أكبر على تحقيق الفوز الذي سيكون له تأثير كبير من أجل تحقيق لقب البطولة الرابع عشر.

واختتم الرئيس بدر حديثه متوجهاً لجمهور الأنصار المتلهف لحمل فريقه من جديد كأس البطولة واعداً إياه بتقديم كل شيء من أجل تحقيق اللقب.

المصدر: صفحة نادي الانصار

ذات صلة