ابراهيموفيتش يقترب من التجديد لميلان

يقترب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي من تجديد عقده مع الروسونيري، وفقا لما أوردته صحيفة «كالتشيو ميركاتو»الإيطالية.
ويقدم إبراهميموفيتش صاحب الـ 39 عاما، عروضا قوية رفقة ميلان في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو،» حيث سجل بقميصه 15 هدفا في 16 مباراة في المسابقة هذا الموسم.

ويبدو أن المسؤولين في الروسونيري يرغبون في الحفاظ على مهاجمهم السويدي، حيث ذكرت «كالتشيو ميركاتو» أن النية داخل إدارة النادي تتجه لتمديد عقد زلاتان لمدة عام آخر، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن التجديد لم يتبقى أمامه سوى بضعة أيام. وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش سيستمر في الحصول على راتبه الحالي البالغ قيمته 7 ملايين يورو في العام، فيما سيمتد العقد حتى صيف العام 2022 حينما يكون سن اللاعب حينها 40 عاما.

وكان زلاتان قد عاد للعب في صفوف منتخب السويد الشهر الماضي، بعد أن قال إنه قام بتصفية الأجواء مع مدرب المنتخب، وأنه مستعد للمساهمة في المنتخب الوطني.
وبالفعل وفي أول مشاركاته بعد 5 سنوات من الغياب عن منتخب السويد. ترك زلاتان بصمته على فوز منتخب بلاده على جورجيا بهدف دون رد، حيث صنع اللاعب هدف الفوز الوحيد لبلاده والذي سجله فيكتور كلايسون في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

جدير بالذكر، أن إبراهيموفيتش هو أكبر لاعب عمرا يدافع عن ألوان قميص بلاده على الإطلاق.

وكان إبراهيموفيتش قد اعتزل اللعب الدولي عقب يورو 2016، ولعب 117 مباراة بقميص السويد، وسجل 62 هدفا.

المصدر: صحف

ذات صلة