الاتحاد الافريقي يحدد موعد قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إقامة قرعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وكشفت بوابة «أخبار اليوم» المصرية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد يوم 30 أبريل الجاري، لإجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مقر «كاف» في العاصمة المصرية القاهرة، ولم يكشف المصدر عن موعد إجراء القرعة، واكتفى بتحديد اليوم.

وضمنت 5 أندية حتى الآن بالفعل مقاعدها في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل نادي سيمبا التنزاني في صدارة المجموعة الأولى ورافقه الأهلي المصري، ومن المجموعة الثانية حجز ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مقعده في ربع النهائي، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي الوداد الرياضي المغربي في المجموعة الثالثة، والترجي الرياضي التونسي في الرابعة.

وتتبقى 3 مقاعد من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتنافس شباب بلوزداد مع الهلال السوداني على بطاقة الوصافة في المجموعة الثانية، فيما يتنافس حوريا الغيني مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على ورقة التأهل عن المجموعة الثالثة، وفي المجموعة الرابعة، يتنافس مولودية الجزائر مع الزمالك المصري على بطاقة الصعود.

ويشهد ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مواجهة نارية، ستجمع الأهلي حامل اللقب، أمام أحد أندية صن داونز، أو الوداد، اللذان ضمنا بالفعل مقاعد الصدارة، فيما ستتحدد هوية متصدر المجموعة الرابعة لاحقًا، وإن كان الترجي هو الأقرب لخطفها.

المصدر: صحف

ذات صلة