النجمة يحافظ على الصدارة

حافظ النجمة على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم مع ختام منافسات الجولة الثانية من سداسية اللقب وسط اجواء مناخية صعبة أقيمت فيها المباريات الثلاث. وفاز النجمة على شباب الساحل 3 – صفر في المباراة التي اقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 57 بعد كرة عرضية من خالد تكجي حولها عباس عاصي بالخطأ في مرمى فريقه. وفي الدقيقة 67، سجل مهدي الزين الهدف الثاني للنجمة واضاف محمود سبليني الثالث في الدقيقة 83.

ورفع النجمة رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد الساحل عند 27 نقطة. قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه محمد رمال وتيسير بدر وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب جونيه البلدي عانى الأنصار كثيرا قبل أن يخرج فائزا من مواجهته امام العهد بفضل هدف سجله اللاعب حسن معتوق من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.
ورفع الأنصار رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني خلف النجمة المتصدر بفارق المواجهات، فيما يأتي العهد سادسا برصيد 17 نقطة.

قاد المباراة الحكم محمد درويش وعاونه ربيع عميرات وعلي المقداد وهادي سلامة حكما رابعا وراقبها رودي مجدلاني.

ومن ملعب صيدا البلدي عانى الصفاء بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الاخاء الاهلي عالية بهدف دون مقابل سجله حيدر خريس في الدقيقة 80، فوز رفع فيه الصفاء رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع مقابل 19 نقطة للاخاء في المركز الخامس.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه بلال العرفي وحيدر حيدر واحمد دمج حكما رابعا وراقبها احمد قواص.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة