اتحاد كرة الطاولة يزور الوزيره أوهانيان

زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي وميساء بصيبص المروّجة لـ”اليوم العالمي لكرة الطاولة” ، الذي سيقام الثلاثاء المقبل الواقع فيه 6 نيسان الجاري ، وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه أوهانيان كيفوركيان في مكتبها بالوزارة.في بداية اللقاء،عرض كوبلي للوزيرة برنامج عمل ونشاطات الاتحاد ووجّه الدعوة اليها لحضور والمشاركة في “اليوم العالمي لكرة الطاولة” الذي سيقام في مركز Circenciel التابع لجمعية Arcanciel (كورنيش النهر، مبنى “اشكال ألوان جي .اف”، مقابل “ايمبكس” )بين الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل برعاية اتحاد كرة الطاولة.

وأوضح كوبلي انه وجّه دعوة للوزيرة والى اللجنة الأولمبية لحضور الحدث الذي سبق ونظّمه الاتحاد اللبناني منذ سنتين في ساحة النجمة بالعاصمة بيروت ولاقى النجاح الكبير داعياً رجال الصحافة والاعلام الى حضوره ايضاً. ويأتي تنظيم هذا الحدث تزامناً مع اقامته في عدد كبير من الدول في مختلف أنحاء العالم بعدما حدّد الاتحاد الدولي للعبة تاريخ 6 نيسان لاقامة “اليوم العالمي لكرة الطاولة”.

يشار الى ان فريق عمل “اليوم العالمي لكرة الطاولة” يضم خمسة وجوه انثوية تمارسن لعبة كرة الطاولة وهن:عضو الاتحاد ريتا بصيبص،المروّجة للحدث ميساء بصيبص،ليز الحاج نقولا ،ماريا صادق وميشلين حنا .

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة