كريم بنزيما يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد فوز لاعبه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق بجائزة لاعب الشهر في النادي الملكي عن شهر مارس، بعد الأداء المميز الذي قدمه. واستطاع كريم أن يقود ريال مدريد للانتصارات في شهر مارس، وهو ما جعل الجماهير تصوت له بسبب أداءه المميز في جميع المباريات الأخيرة.

وتنافس مع بنزيما مع العديد من نجوم ريال مدريد وهم: لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور، إلا أن تصويت الجماهير انصب في صالح بنزيما.
وخاض ريال مدريد في الدوري الإسباني 5 مباريات في شهر مارس، استطاع أن يحقق الفوز 3 مباريات بينما تعادل في مباراتين ولم يتلق ريال مدريد أي هزيمة.

واستطاع كريم بنزيما أن يسجل 6 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع ريال مدريد في شهر مارس، وهو ما جعل أسهمه تزيد بشأن تصويت الجماهير للفوز بالجائزة عن شهر مارس.

كما ساهم بنزيما في تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة فريق أتالانتا، لتوقع القرعة الفريق الملكي في مواجهة ليفربول بهذا الدور.

ويتواجد كريم بنزيما في المركز الثالث بسباق الهدافين على صراع صدارة الترتيب برصيد 17 هدفا حيث سجلها جميعا بدون ركلات جزاء، بينما يتواجد في صدارة الترتيب ليونيل ميسي برصيد 23 هدفا، حيث سدد 4 ركلات جزاء سجل من بينها 3 وأضاع واحدة.

المصدر: وكالات

ذات صلة