لبنان يشارك في الدوري العالمي لكرة الطائرة الشاطئية

بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف والأمين العام عصام أبو جودة ومدير المنتخبات الوطنية الدكتور إيلي موسى والمدير التنفيذي للاتحاد آميل جبور، عقدت لجنة الكرة الطائرة الشاطئية جلستها العادية الاولى عن طريق النظام الإلكتروني المرئي عن بعد ZOOM MEETING حرصاً على عامل التباعد الاجتماعي للوقاية من وباء “كورونا” ، برئاسة رئيس اللجنة ايلي ابي شديد و حضور الأعضاء : نائب الرئيس أدهم محسن – المقرر منير شاهين – وليم الأسمر – إيلي النار – عبّاس كعيك – رودولف زينون – عبدالله غوش – غازي فنج و تغيّب بعذر عبّاس كعيك بداعي السفر.

افتتح رئيس الإتحاد الجلسة مرحباً بالحضور مهنئا اللجنة بالمسؤولية الجديدة متمنياً للجميع النجاح بمهمتهم الصعبة مؤكدا دعمه و دعم اللجنة الإدارية للاتحاد ، كما تمنى أن تحقق اللجنة الهدف المنشود و هو تنظيم اللعبة على صعيد لبنان بتنسيق كافة البطولات وترتيب جداولها بين الملاعب المعتمدة من قبل الأكاديميات و الاعتناء بالمنتخبات الوطنيات كافة آملا التمكن من تأمين رعاة للبطولات الرسمية مع معلنين وتلفزيون ناقل أقله للأدوار النهائية .

وقرر المجتمعون المشاركة بالدوري العالمي ( نجمة واحدة ) الذي سيقام في صوفيا – بلغاريا بين 20 و 23 أيار 2021 و العمل على تأمين مصاريف المشاركة.
كذلك، تحضير روزنامة النشاط لموسم 2021 و تحديد انطلاقتها بعد الأعياد المباركة، و الطلب من الأعضاء إجراء اللازم على أن تثبّت خلال الاجتماع القادم للجنة.

– الطلب من الاتحاد تحديد موعد تنظيم بطولة لبنان العامة كي يتم التحضير لتنظيمها بشكل ناجح.

– العمل على إنشاء ملاعب في محافظة الجنوب وقضاء الشوف ومحافظة البقاع وفي مناطق أخرى والتواصل مع البلديات والفعاليات و المؤسسات لطلب المساعدة.

– الطلب من الاتحاد تأمين الحكام الذين سيقومون بإدارة مباريات كافة البطولات و خاصة الأدوارالنهائية.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة