عقوبة تنتظر مارسيلو بسبب كورونا

أشارت صحيفة «ليفانتي إي إم في» الإسبانية، فإن الشرطة في إقليم فالنسيا ستفرض عقوبة على مارسيلو لتجاوز القيود الصحية ضد فيروس كورونا المفروضة من قبل السلطات في إسبانيا. ونشر لاعب ريال مدريد صورة على حسابه الشخصي على إنستغرام يظهر فيها وهو يستمتع بيومه مع زوجته وطفليه، في صورة أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب الظهير الأيسر البرازيلي في منشور له حيث شوهد أفراد الأسرة الأربعة وهم يقفون على كورنيش شاطئ لا مالفاروسا في العاصمة فالنسيا: «يوم الأحد في الشمس».

يواجه مارسيلو، البالغ من العمر 32 عامًا، والأفراد الثلاثة الآخرون من عائلته عقوبة خفيفة لتخطي قواعد إغلاق محيط إقليم فالنسيا بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19».

وستتراوح العقوبة التي ستفرضها شرطة فالنسيا على مارسيلو ما بين قيمة 60 لـ 600 يورو لكل فرد من أسرته، وفقا للبند المستقل في قانون نوفمبر 2020 في إسبانيا، والذي يتولي تنظيم فرض العقوبات ضد عدم الامتثال للإجراءات الاحترازية ضد الوباء العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، فسيتعرض مارسيلو والثلاث أفراد من عائلته (زوجته وولديه) لغرامة إضافية قدرها 100 يورو لكل منهم لعدم الامتثال لالتزام ارتداء القناع في الأماكن العامة.

المصدر: وكالات

ذات صلة