الهيدوس يقود قطر لتحقيق الفوز على أذربيجان

تألق القائد حسن الهيدوس ليقود منتخب قطر إلى قلب تأخره وتحقيق الفوز على أذربيجان 2-1 يوم السبت على ستاد ناغيردي في ديبريتسين بالمجر، ضمن مشاركة المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022. وتقدم منتخب أذربيجان في الدقيقة 14 عبر هدف راميل شياديف من ضربة جزاء، قبل أن يرد المنتخب القطري في الشوط الثاني بهدفين سجلهما حسن الهيدوس في الدقيقتين 55 من ضربة جزاء و58.

وتأتي مشاركة منتخب قطر مستضيفة كأس العالم 2022 في التصفيات الأوروبية دون احتساب النتائج، بعد دعوة تلقاها الاتحاد القطري من نظيره الأوروبي.

ويخوض المنتخب القطري مبارياته هذا الشهر على ستاد ناغيردي في ديبريتسين بالمجر، ضمن مشاركته التاريخية في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب قطر فاز على لوكسمبورغ 1-0 يوم الأربعاء الماضي، وهو سيلعب المواجهة الثالثة هذا الشهر عندما يتقابل مع آيرلندا 30 الجاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البرتغال بطلة أوروبا وصربيا.

وكان المنتخب القطري، اعتذر مع أستراليا عن خوض بطولة كوبا أميركا لتعارض جدول مبارياته مع التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة