المنتخب البحريني ينجح في تحقيق الفوز أمام سوريا

فاز منتخب البحرين لكرة القدم على ضيفه منتخب سوريا 3-1 يوم الخميس على ستاد البحرين الوطني بالرفاع في إطار استعدادات المنتخبين لاستكمال مشوار المنافسة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. سجل إسماعيل عبداللطيف (20 من ضربة جزاء و36) ومحمد مرهون (65) أهداف البحرين، في حين أحرز هدف سوريا الوحيد محمد عثمان (31 من ضربة جزاء).

وافتقد منتخب سوريا في هذه المباراة للمهاجم عمر السومة الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق في المنامة. كما غاب الثلاثي المحترف في الكويت أحمد الصالح وعلاء الدين الدالي وعبدالله الشامي.

وسيلتقي المنتخب السوري في مباراة ودية ثانية أمام منتخب إيران في طهران يوم 30 الشهر الجاري، فيما سيلتقي المنتخب البحريني في مباراته الثانية أمام منتخب الأردن في البحرين في اليوم ذاته.

وتستضيف البحرين المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وتضم المجموعة منتخبات البحرين وإيران والعراق وهونغ كونغ وكمبوديا.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، والبحرين ثانية بتسع نقاط، ثم إيران (6) وهونغ كونغ (5) وأخيراً كمبوديا بنقطة واحدة.

فيما يخوض المنتخب السوري مبارياته في الصين التي تستضيف منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب سوريا والصين كل من الفلبين والمالديف وغوام.

وتتصدر سوريا فرق المجموعة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، وتليها الصين والفلبين 7 نقاط لكل منهما، ثم المالديف 6 نقاط وأخيرا غوام بدون أي نقطة.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة