لبنان يخسر من الأردن وديا

خسر منتخب لبنان على نظيره الاردني بهدف دون مقابل في المباراة الدولية الودية التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب ذياب عوانة في دبي، ضمن استعداد الفريقين لاستئناف المنافسة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. وسجل موسى التعمري هدف الفوز لصالح المنتخب الأردني في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وكان المنتخب الأردني تعادل يوم السبت مع عمان 0-0، وهو سيتوجه إلى المنامة للقاء البحرين يوم 30 الجاري مع اختتام المعسكر. في المقابل يخوض منتخب لبنان مباراة ودية ثانية مع الكويت في دبي أيضاً يوم 29 الجاري.

ويحتل الأردن حالياً المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية بالشراكة مع الكويت برصيد 10 نقاط من خمس مباريات لكل منهما، في حين تتصدر أستراليا الترتيب برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 3 نقاط لنيبال ولا شيء للصين تايبيه.

ويستأنف الفريق مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة في الكويت بلقاء نيبال يوم 7 حزيران/يونيو، قبل والكويت يوم 11 حزيران، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

في المقابل يلعب منتخب لبنان في المجموعة الثامنة التي تتصدرها تركمانستان برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لكل من كوريا الجنوبية التي لعبت أربع مباريات ولبنان وكوريا الشمالية، في حين لا زال رصيد سريلانكا خالياً من النقاط.

وتستكمل مباريات المجموعة في كوريا الجنوبية، حيث يلعب المنتخب اللبناني مع كوريا الشمالية يوم 7 حزيران/يونيو، وتركمانستان يوم 11 حزيران، وكوريا الجنوبية يوم 15 من ذات الشهر.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة