توخيل : تشيلسي رهيب ولا أحد يريد مواجهتنا

يواصل تشيلسي الإنكليزي عروضه المميزة تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، بعدما نجح في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال توماس توخيل: قدمنا مباراة كبيرة، واللاعبون بذلوا مجهوداً كبيراً في مباراتي الذهاب والعودة، وحصلنا على دعم كبير من كل عناصر الفريق من شارك ومن كان على مقاعد البدلاء، وحتى المصابين في المدرجات، الجميع كان حاضراً، والآن لدينا 5 مباريات فقط حتى المباراة النهائية من أجل تحقيق حلمنا بمعانقة الكأس ذات الأذنين.

وأوضح توخيل: واجهنا خصماً صعباً، يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني، ولعبنا أمام فريق كامل وقوي، ورغم نقص بعض اللاعبين لدينا، لكن كانت ليدنا الرغبة في الفوز وتحقيق التأهل وقدمنا أداء متكاملاً رائعاً.

وقبل قرعة دور الثمانية للبطولة، والمقررة يوم الجمعة المقبل، قال توماس توخيل: أنا متأكد تماماً من أنه لا يوجد أي فريق يرغب في مواجهتنا، لدينا فريق جيد جداً، فنحن فريق يعمل بجد ونلعب بشكل جماعي ونقوم بعمل جاد وهذا أفضل فريق يمكنك الحصول عليه كمدرب.

الجدير بالذكر أن توماس توخيل قاد فريق باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، للوصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر في المباراة النهائية بهدف للاشيء من العملاق الألماني بايرن ميونخ.

المصدر: وكالات

ذات صلة