ماركا: كريستيانو رونالدو يواجه أصعب موسم في مسيرته

ركزت صحيفة ”ماركا“ على إقصاء يوفنتوس من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي الثلاثاء. وسجل سيرجيو أوليفييرا هدفا من ركلة حرة في الوقت الإضافي ليساعد بورتو بعشرة لاعبين على الإطاحة بيوفنتوس والوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض حيث تعادل 4-4 في مجموع المباراتين.

واهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي كان يأمل بعد انتقاله للفريق الإيطالي في قيادته للقب دوري أبطال أوروبا، لكنه في 3 مواسم غادر المسابقة من ربع النهائي مرة على يد أياكس الهولندي ومرتين من دور الـ16 على يد أولمبيك ليون وبورتو البرتغالي.

وحسب الصحيفة، فالنجم البرتغالي يواجه أصعب موسم في مسيرته برفقة يوفنتوس فبعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يحتاج فريق ”السيدة العجوز“ لما يشبه معجزة للحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإيطالي بعد سيطرة 9 مواسم، حيث يتأخر عن إنتر ميلان ”المتصدر“ بفارق 10 نقاط ولقاء مؤجل أمام نابولي.

ويبقى أمل يوفنتوس وكريستيانو رونالدو في الخروج بلقب هذا الموسم من خلال التتويج بكأس إيطاليا، حيث بلغ النهائي ويواجه أتلانتا يوم الـ19 من أيار/مايو المقبل.

كما يأمل كريستيانو رونالدو في فك نحس جائزة هداف الدوري الإيطالي، والتي فشل في تحقيقها الموسمين الماضيين، إذ يتصدر الموسم الحالي قائمة الهدافين بفارق هدفين عن البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف إنتر ميلان.

المصدر: ماركا

ذات صلة