تقارير: محمد صلاح يرحل عن ليفربول ويحدد ناديه الجديد

يمر المصري محمد صلاح بفترة من عدم الاستقرار مع فريقه ليفربول وقد اتخذ اللاعب قراراً بالرحيل عن النادي الإنكليزي وحدد الوجهة المقبلة له. ويمر فريق ليفربول في الفترة الأخيرة بمرحلة من الانهيار ظهرت بشكل واضح في نتائجه الكارثية في البطولة المحلية، وباتت آماله في التواجد ضمن المربع الذهبي للبطولة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، محل شك كبير في ظل المطاردة الكبيرة له على المركز الرابع من فرق وست هام وإيفرتون وتوتنهام وتشيلسي، وكلها تتفوق عليه في الترتيب.

ورغم هذا التراجع للفريق الأحمر، لا زال محمد صلاح يتربع على قمة جدول هدافي البطولة برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف واحد عن صاحبي المركز الثاني هاري كين مهاجم توتنهام، وبرونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد.

وتشير التقارير إلى أن مهاجم تشيلسي وبازل السويسري السابق وروما وفيورنتينا الإيطاليين، لا يشعر بالسعادة حالياً في ليفربول، خاصة بعدما قام يورغن كلوب بسحبه مؤخراً وتغييره في المباراة اعتراضاً على مستواه الذي ظهر عليه.

وكشفت تقارير إنكليزية في الساعات الماضية عن أن محمد صلاح، قد اتخذ قراراً بالرحيل عن نادي ليفربول في الصيف المقبل، وأنه لديه بالفعل عرضاً من أحد الأندية وقد حدد الوجهة التي سينتقل إليها.

وأوضح التقرير أنه من المرجح أن ينتقل محمد صلاح، إلى الدوري الإسباني، في ظل مراقبة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للاعب المصري المتميز، ولكنهما قد يواجهان مشكلة في توفير المقابل المادي للحصول على توقيع اللاعب، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها الأندية الأوروبية في الفترة الحالية، نتيجة التأثير الكبير الذي تركه فيروس كورونا على الرياضة.

وأضاف التقرير الذي نشرته صحيفة «ديلي ستار» نقلاً عن تقارير إسبانية أن فريق ريال مدريد سيكون الوجهة الأقرب للاعب المصري، في ظل بحث النادي الملكي عن مهاجم متميز وهدّاف لقيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

المصدر: وكالات

ذات صلة