نادي النسر الأسود اطلق ارض التايكواندو -2019

أطلق نادي النسر الأسود نشاطه المعهود”ارض التايكواندو 2019″ بنسخته الرابعة بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه في مقره الكائن في مدرسة الفرير-الجميزه. جمع هذا الحدث حوالي 300 لاعبا من مختلف فروع النادي شاملا جميع الأعمار والأحزمة حيث أنهى اللاعبون “الورشات” التدريبية التسع بمهارة عالية منها: الدفاع عن النفس، فن تكسير الأخشاب، الأساسيات، فن الركل على الأهداف، بومسيه (القتال الخيالي)، الحركات الطائرة، القتال الحر، الركل السريع على الدرع الإلكتروني.

بعد النشيد الوطني اللبناني، ألقى الدكتور ظريفه كلمة الإفتتاح مهنئأ نادي النسر الأسود على حسن تنظيم هذا النشاط المهم كما وجّه الشكر الى رئيس النادي ورئيس لجنة المدربين الغراند ماستر ألان نجم على جميع الجهود التي يبذلها لرفع المستوى التدريبي للتايكواندو في لبنان .وقدّم ظريفة الى نجم درعا تذكارياً كتب عليه “قد لا يكون لشبابنا فرص عمل في المجال الرياضي، لكنني سأحرص على أن يستمتعوا بكل لحظة”.

بدوره رحب الغراند ماستر نجم بالرئيس واللاعبين والأهالي و رئيس لجنة البومسيه الماستر إيلي شرو والماستر نستير عون، مدير العمليات وجميع الأساتذة والمدربين والتقنيين والفنيين كما شكرمصرف Creditbank على رعايته الكريمة شاكرا أيضا إدارة مدرسة الفرير. وقدم للدكتور حبيب ظريفه درعا تذكارياً كتب عليه ” القوة لا تنبع من القدرة البدنية فحسب، بل تنبع من إرادة لا تقهر”وهو من أحد أقوال البطل الصيني الراحل بروس لي الشهير.

وفي الختام ، تسلم اللاعبون شهادات المشاركة من الدكتور ظريفه وذلك لإكمالهم جميع “الورش التدريبية” بنجاح.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة