مدير دوتموند يحدد الموقف من عروض هالاند

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، أن هناك ما لا يقل عن عشرة فرق ترغب في التعاقد مع هالاند. وجاء على لسان مينو رايولا في تصريحات له مع شبكة بي بي سي: «هناك عشرة فرق على استعداد للتعاقد مع هالاند».

ورد مايكل زورك، المدير الرياضي لـ بروسيا دورتموند، على تصريحات رايولا مؤكدًا أن هالاند لا يمكنه ولا يريد ولن يغير ناديه الحالي، لأنه يرى أن بروسيا دورتموند هو المكان الأنسب له في الوقت الحالي. وعبر زورك في تصريحاته عن احترامه لتصريحات رايولا مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا يوليها أي أهمية لأنها تصريحات طبيعية.

كما عبر زورك عن سعادته بالحالة الفنية والبدنية التي يمتلكها هالاند، وفي هذا السياق تابع: «نحن سعداء بوجود هالاند هنا وبأنه سجل مزيد من الأهداف في المباريات الأخيرة وبأنه أثبت قيمته بالنسبة لنا، لا يزال لديه عقدًا مع بروسيا دورتموند حتى عام 2024».

وارتبط اسم هالاند ببعض من الأندية الكبرى خلال الشهور القليلة الماضية، على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني. ويحتل بروسيا دورتموند المركز السادس في الدوري الألماني برصيد 36 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المتصدر بايرن ميونخ.

المصدر: وكالات

ذات صلة